ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

آليكس ادخلي لو فيك ذرة دم

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
5 مشترك

descriptionآليكس ادخلي لو فيك ذرة دم Emptyآليكس ادخلي لو فيك ذرة دم

more_horiz
آليكس نا ما سويت لك شيء اوكي لا تفتري علي وتققولي سلوى تبي تسوي مشاكل

انا ماسويت شيء عاملتك بكل طيب وقلت عنك كل خييييير اوكي يكفي انك لحستي مخي من مكانه

ولعد تقولي لاريج سلوى تخبص وتبي تحذفني ما عمري بحياتي فكرت احذفك ما عمري

احذف لكل ولا احذفك اوكي انا ما سويت شيء لك انتي حذفتيني لكن لسه لين الحين ما حذفتك ولا راح احذفك

اوكي وتعرفي ضاق خلقي منك من ناحيه المشاكل اللى كل يوم تصير بسببك ومن باقي الجهااات ما شفت فيها شيء غير الطيب

اما جهت المشاكل كل يوم استريحي لو سمحتي استريحي تر ا انا بشر زي زيك اللهم انتي من بلد وانا من بلد انتي ديانه وانا ديانه

لكن اعرفي ترا ماهمني الديانات ولا من وين همني نضافة قلبك ودحين انتي فيك امراض قلب اللى((الحقد-الحسد-الغيبه-النميمه))

انتي تسوي ذي كلها لو سمحتي انا بشر اوكي مو حيوان واحلمي جاستن يتزوج مهوسه زيك اخلاقها في الارض وتبي مشاكل 24 ساعه ليه ياخت

اتمنى من تحترمي نفسك وتردي علي بكل ادب وانا اللى قلته حقيقه وكل اللى في المونت حاس زي من ناحيتك

انتي صديقتي لكن في ذي مو صديقتي قلبتي ابليس لو جاستن جاء وشافك تتشاكل بيحبك ولا بيهرب منك تعدلي كوني بنت بصحيح

شلي عربجتك ما سألتي نفسك ليش ولا ولد يحبك للحين لانك عربيجه

descriptionآليكس ادخلي لو فيك ذرة دم Emptyرد: آليكس ادخلي لو فيك ذرة دم

more_horiz
اشفيكم ان شاء الله خير الكس وش هذي المشاكل هدو انتم اخوات ولا تسو كده مو حلو المشاكل لان الاسلام ما حث على هذا الشئ والمشاكل

مرررررررررره مو حلوه بليززززززز عن المشاكل خليكم اخوان

وصديقات :cheers:

more_horiz
اااه خليني ساكته احسن

more_horiz
خلاص يا بنت انتي ما تبيني ريحتك وبعدين انا م قلتلهم انك حذفتيني قلت انو انا حذفتك وخلاص يا بنت انا قلت كل إلي عندي بالمسن ويكفي انسيني خلاص م ابي اللهيك عن حبيب القلب الكذاب وبعدين اتذكري لمن كان يسبك مين كان يدافع عنك انا صح انا انا ريم قالك كم كلمة وطلعت وجاستن ماله دخل بالموضوع وخلاص انسيني انسيني إذا كنت ابي مشاكل انسيني خلاص

more_horiz
1994جاستن كتب:
خلاص يا بنت انتي ما تبيني ريحتك وبعدين انا م قلتلهم انك حذفتيني قلت انو انا حذفتك وخلاص يا بنت انا قلت كل إلي عندي بالمسن ويكفي انسيني خلاص م ابي اللهيك عن حبيب القلب الكذاب وبعدين اتذكري لمن كان يسبك مين كان يدافع عنك انا صح انا انا ريم قالك كم كلمة وطلعت وجاستن ماله دخل بالموضوع وخلاص انسيني انسيني إذا كنت ابي مشاكل انسيني خلاص

انا ما قلت ما بيك

وما انسى جميلك ابدا انتي دافعتي عني جميلك ع العين وراس وليش تخليني مع حبيب القلب حبيب القلك تركني يا حلوه

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد