ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

آليكس ادخلي لو فيك ذرة دم

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
5 مشترك

descriptionآليكس ادخلي لو فيك ذرة دم - صفحة 2 Emptyآليكس ادخلي لو فيك ذرة دم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

آليكس نا ما سويت لك شيء اوكي لا تفتري علي وتققولي سلوى تبي تسوي مشاكل

انا ماسويت شيء عاملتك بكل طيب وقلت عنك كل خييييير اوكي يكفي انك لحستي مخي من مكانه

ولعد تقولي لاريج سلوى تخبص وتبي تحذفني ما عمري بحياتي فكرت احذفك ما عمري

احذف لكل ولا احذفك اوكي انا ما سويت شيء لك انتي حذفتيني لكن لسه لين الحين ما حذفتك ولا راح احذفك

اوكي وتعرفي ضاق خلقي منك من ناحيه المشاكل اللى كل يوم تصير بسببك ومن باقي الجهااات ما شفت فيها شيء غير الطيب

اما جهت المشاكل كل يوم استريحي لو سمحتي استريحي تر ا انا بشر زي زيك اللهم انتي من بلد وانا من بلد انتي ديانه وانا ديانه

لكن اعرفي ترا ماهمني الديانات ولا من وين همني نضافة قلبك ودحين انتي فيك امراض قلب اللى((الحقد-الحسد-الغيبه-النميمه))

انتي تسوي ذي كلها لو سمحتي انا بشر اوكي مو حيوان واحلمي جاستن يتزوج مهوسه زيك اخلاقها في الارض وتبي مشاكل 24 ساعه ليه ياخت

اتمنى من تحترمي نفسك وتردي علي بكل ادب وانا اللى قلته حقيقه وكل اللى في المونت حاس زي من ناحيتك

انتي صديقتي لكن في ذي مو صديقتي قلبتي ابليس لو جاستن جاء وشافك تتشاكل بيحبك ولا بيهرب منك تعدلي كوني بنت بصحيح

شلي عربجتك ما سألتي نفسك ليش ولا ولد يحبك للحين لانك عربيجه

descriptionآليكس ادخلي لو فيك ذرة دم - صفحة 2 Emptyرد: آليكس ادخلي لو فيك ذرة دم

more_horiz
 عــذاب كتب:
1994جاستن كتب:
خلاص يا بنت انتي ما تبيني ريحتك وبعدين انا م قلتلهم انك حذفتيني قلت انو انا حذفتك وخلاص يا بنت انا قلت كل إلي عندي بالمسن ويكفي انسيني خلاص م ابي اللهيك عن حبيب القلب الكذاب وبعدين اتذكري لمن كان يسبك مين كان يدافع عنك انا صح انا انا ريم قالك كم كلمة وطلعت وجاستن ماله دخل بالموضوع وخلاص انسيني انسيني إذا كنت ابي مشاكل انسيني خلاص

انا ما قلت ما بيك

وما انسى جميلك ابدا انتي دافعتي عني جميلك ع العين وراس وليش تخليني مع حبيب القلب حبيب القلك تركني يا حلوه

صدقت خلااااااااااص بلا كذب انتي وياه ارجعيلو ويرجعلك وعيشو حياتكم زي م تبونها بس بدوني

descriptionآليكس ادخلي لو فيك ذرة دم - صفحة 2 Emptyرد: آليكس ادخلي لو فيك ذرة دم

more_horiz
1994جاستن كتب:
 عــذاب كتب:
1994جاستن كتب:
خلاص يا بنت انتي ما تبيني ريحتك وبعدين انا م قلتلهم انك حذفتيني قلت انو انا حذفتك وخلاص يا بنت انا قلت كل إلي عندي بالمسن ويكفي انسيني خلاص م ابي اللهيك عن حبيب القلب الكذاب وبعدين اتذكري لمن كان يسبك مين كان يدافع عنك انا صح انا انا ريم قالك كم كلمة وطلعت وجاستن ماله دخل بالموضوع وخلاص انسيني انسيني إذا كنت ابي مشاكل انسيني خلاص

انا ما قلت ما بيك

وما انسى جميلك ابدا انتي دافعتي عني جميلك ع العين وراس وليش تخليني مع حبيب القلب حبيب القلك تركني يا حلوه

صدقت خلااااااااااص بلا كذب انتي وياه ارجعيلو ويرجعلك وعيشو حياتكم زي م تبونها بس بدوني

والله تركوا بعض وربي ترا انا امجاد سلوى تعبانه وهم من جد تركوا بعض وترا سلوى تحبك مررررا

وهي تقول لك اسفه اذا اخطأت ولا لا هي اسفه تقول لك وهم من جد تركوا بعض هو تركها

more_horiz
I lOvE yOu JaCk❤ كتب:
1994جاستن كتب:
 عــذاب كتب:
1994جاستن كتب:

انا ما قلت ما بيك

والله تركوا بعض وربي ترا انا امجاد سلوى تعبانه وهم من جد تركوا بعض وترا سلوى تحبك مررررا

وهي تقول لك اسفه اذا اخطأت ولا لا هي اسفه تقول لك وهم من جد تركوا بعض هو تركها

دلللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييللللللللللل ع فكرة للمعلومية فقط ترا انا مو مولودة امس

more_horiz
هاه شوفي هو تركني شوفي ها

(10:03 ص) justin bieber: طيب انا لازم اتركك
(10:04 ص) justin bieber: سلوى
(10:04 ص) Salwa and Alex c: ليه
(10:04 ص) justin bieber: ضروف خاصه

more_horiz
I lOvE yOu JaCk❤️ كتب:
هاه شوفي هو تركني شوفي ها

(10:03 ص) justin bieber: طيب انا لازم اتركك
(10:04 ص) justin bieber: سلوى
(10:04 ص) Salwa and Alex c: ليه
(10:04 ص) justin bieber: ضروف خاصه

:sleep: :sleep: :sleep: ممكن انا اسويها واقول انو انا وحبيبي انفصلنا :sleep: :sleep: :sleep: وبعدين حتى انا لازم ابعد عنك لفترة ولضرف الكل يعتقده سخيف لكن اعتبره مهم انا
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد