ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

آليكس تقول ادخلو عشان تعرفوا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
łǾήệłŷ Ğįṝł
♥♪ »Psychopath«
ω.ℓ ♚
.........................
8 مشترك

descriptionآليكس تقول ادخلو عشان تعرفوا - صفحة 3 Emptyآليكس تقول ادخلو عشان تعرفوا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

تقول الكويين آليكس

لكل من اخرج نفسه بنفسه من قلبي فليس له مكان بعد الآن فيه فقد امتلء مكانه بأصدقاء حقيقيون يقدرونني ويراعون مشاعري ولا يفعلون ما يغضبني لذالك اتمنى لكل من اخرج نفسه بنفسه ان يسكن في قلب شخص آخر و اتمنى له حياة سعيدة و يفعل فيها ما يحلم به

ترا هذي الرسالة تقول آليكس انو موجهة لوحدة في المونت و إلي يعرفونها لا بقولون لل احد ولا ترا بتزعل منكم
تقول الثنائي المرح(اريج-نوروة)مالهم دخل وكاثي و وجدان وريم وكل المونت بس هي وحدة من البنات

عدل سابقا من قبل Justin + Avril= Lover. في الأربعاء 18 أبريل - 20:21:50 عدل 1 مرات

descriptionآليكس تقول ادخلو عشان تعرفوا - صفحة 3 Emptyرد: آليكس تقول ادخلو عشان تعرفوا

more_horiz
مين هيه لاتكون انا وانا مادريت :scratch:

descriptionآليكس تقول ادخلو عشان تعرفوا - صفحة 3 Emptyرد: آليكس تقول ادخلو عشان تعرفوا

more_horiz
nora+areej=b.f.f كتب:
مين هيه لاتكون انا وانا مادريت :scratch:

ههه لا يا عيوني تقول آليكس مو انتي وحدة كانت عزيزة عليها وهي شالت نفسها بنفسها من قلب آليكس انتي بعد عزيزة عليها لكن مو انتي

more_horiz
لا الككسس ارجعي

more_horiz
šėłęñā gømِēž♥ كتب:
لا الككسس ارجعي

انتي لا تردي ع مواضيعي ومواضيعها ترا انتي وامثالك الخايسين سبب في طلعوها انتي والزفت الخرا إلي في صورتك يلا مابي اشوفك لا في مواضيعي ولا مواضيعها يا جزمتي المعفنة

more_horiz
كااااااأأااي

لا بليزززززززززز لاتطلع الكس
بليزز

قوليله اذا زعلانه مني تسامحني بليز بليز بليزززززززز بذمتك

قوليلها بليز خليها تسامحننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني

امنتك تقؤليها لانؤؤؤ باطلع من المؤؤؤؤنت ومابغى احد يكؤؤؤن زعلاني مني
بليز :(
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد