ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
hamodkalid
Justin°Zayn°Niall°Harry
khlood ahmed
7 مشترك

descriptionتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 4 Emptyتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

:D من يريد ترجمته اى اغنيه اجنبيه يكتب هنا فى الموضوع اسم الاغنيه و الذى يغنيها و سوف ارسل ترجمتها فى الموضوع فورا ارجو ان ترودو

تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 4 Worod16

عدل سابقا من قبل khlood ahmed في الأربعاء 22 أغسطس - 12:35:41 عدل 2 مرات

descriptionتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 4 Emptyرد: تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

more_horiz
امممممم :suspect: :suspect:

rihanna - te amo

اانا عارفة ترجمتها اصلا ايه الرخامة دي xD

بس ترجميهالي بردوو ,,

descriptionتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 4 Emptyرد: تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

more_horiz
ها هى يا قمر

أسمع الألم في صوتها ..
ثم نحن رقصوا تحت الشمعدانات
انها تأخذ زمام المبادرة
وذلك عندما رأيت ذلك في عينيها، انها أكثر من [جوقة:] ثم قالت الشركة المصرية للاتصالات عمو ثم أنها تضع يدها حول الخصر لي قلت لها لا، بكت الشركة المصرية للاتصالات عمو قلت لها انا لا شيء يهرب ولكن اسمحوا لي ان اذهب روحي هو منحرف، دون يسأل لماذا قلت الشركة المصرية للاتصالات عمو، ترغب اقول انها لي ما somebody'd قال؟ لا يعني أنني أحبك أعتقد أنه يعني أنا أحبك لا يعني أنني أحبك تي عمو، الشركة المصرية للاتصالات عمو، انها خائفة وقالت إنها على التنفس انا اقدر يدها، حصلت على أي خيار اه أخرجوني على الشاطئ ورقص في الماء، وأبدأ لترك التسول انها لي ويسأل لماذا على مدى [جوقة] استماع يمكننا الرقص، ولكن انت يجب مشاهدة يديك مشاهدة لي كل ليلة، وأنا موفن 'إلى الليل لأنني أفهم أننا كل الحب حاجة وأنا لست خائفا أن يشعر الحب ولكن أنا لا أشعر بهذه الطريقة [جوقة] أعتقد أنه يعني أنني أحبك، تي عمو عمو تي لا يعني أنني أحبك

more_horiz
ميرسي بس تعالي علي الخاص عايزة اقولك حاجة ,,

more_horiz
طيب ارسليلى رساله بس بسرعه

more_horiz
غبيييييييييييييية الترجمة غلط هذي ترجمة قوقل حمارة زقة 👅
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد