ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

حتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
My LoVe Is AlL FoR JuStIn
عاشت سوريا
♥ĴëŁϵпΆ♥
7 مشترك

descriptionحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ - صفحة 5 Emptyحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هااااااااااااي

حتى لاتبقى حصرة بقلبكم ع ريحة عطر جستن someday كيفها او girlfriend او selena gomez خخخخخ<<<موضوع فاضي مثلك هه

اول شئ someday اطيب ريحة شميتها بحياتي لحد هلأ اللي رح يشتري مارح يندم طول حياتة ههه عن جد عم يحكي
girlfriend كتييير طيبة ريحتها بس انا احب شكلها وغلافها اكثر من someday بس ك ريحة افضل someday

selena gomez اول ماتحطيه على ايدك تطلع لك ريحة بطيخ اصفر هههههه بس بعد ربع ساعة ترجعين تشتمين تشوفين ريحة حموضة فيها
وكتير طيبة بصراحة كتير عجبتني وبقت على ايدي تقريبا 21 ساعة :face:
وبس
سيووووووووووووو سووووووووووووووووووووووووووون
احبببببكم

أعرف محد رح يرد بس هيك حبيت احط وانا متأكده انو اذا اجاني ردين منيح
شكرا الكم

descriptionحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ - صفحة 5 Emptyرد: حتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

more_horiz
ههه منصدمه الاخخت

طيب من وين شاريه عطر جستن الاول؟

descriptionحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ - صفحة 5 Emptyرد: حتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

more_horiz
ẔÂ¥И ♏ÂĿĪҚ كتب:
ههه منصدمه الاخخت

طيب من وين شاريه عطر جستن الاول؟

منصدمه وبس وربي اني بكيت وربي بابا سألني يقولي لونك وين رايح شايف وجهي صار اصففففففففففففر

انا ماشريت عطر جاستن someday لانو ماما تقولي انا بشتريلك عطر جاستن girlfriend بس someday مارح تشتريه ليه وربي مو مصدقه ابد

more_horiz
خخخ اطلبيه من النت وربي ارخصص يجي لك اعطر جاستن someday 22.88دولار وgirlfriendب اظن 31.00دولار وفيه اظن شنطه كامله فيها العطر ولوشن على ما اظن ومعطر جسسم مع الشنطه 94.00دولار وفيه عطر موقع جستن ع الكرتون ب 89.99وترا هاذا ف موقع ebayفيه بوسترات موقع عليها

جستن وفيه اساور ولعبته وعطوره وتي شيرتات وسلسال جستن وفي اشيااااااااء كثاار بععد

more_horiz
وفيه قبعات وكفرات ايفون وفيه البوماته فيه موقع عليها وفيه عاديات وفيه ايطار صورته وفيه فرااش سرير كامل تبع جاستن و وفيه بناطيل مكتوب اي لوف بيبر و وفيه شناط مدرسسه كامله والاساور انواااااااع واشكااال وميدلايات وبروشات وفيه سلاسل حاملين فيها صورت جستن و وتي شيرتات انوااااااااع واشككاال

more_horiz
ẔÂ¥И ♏️ÂĿĪҚ كتب:
وفيه قبعات وكفرات ايفون وفيه البوماته فيه موقع عليها وفيه عاديات وفيه ايطار صورته وفيه فرااش سرير كامل تبع جاستن و وفيه بناطيل مكتوب اي لوف بيبر و وفيه شناط مدرسسه كامله والاساور انواااااااع واشكااال وميدلايات وبروشات وفيه سلاسل حاملين فيها صورت جستن و وتي شيرتات انوااااااااع واشككاال

يابنت الحلال اسكتي خلتيني ادور حوالين نفسي يمين بالله :( :(

امانه امنتك بالله من جد الي تقولينه اماني عطر جاستن في فافاوم موجود اماااااااااانه موجود
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد