ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

حتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
My LoVe Is AlL FoR JuStIn
عاشت سوريا
♥ĴëŁϵпΆ♥
7 مشترك

descriptionحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ - صفحة 7 Emptyحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هااااااااااااي

حتى لاتبقى حصرة بقلبكم ع ريحة عطر جستن someday كيفها او girlfriend او selena gomez خخخخخ<<<موضوع فاضي مثلك هه

اول شئ someday اطيب ريحة شميتها بحياتي لحد هلأ اللي رح يشتري مارح يندم طول حياتة ههه عن جد عم يحكي
girlfriend كتييير طيبة ريحتها بس انا احب شكلها وغلافها اكثر من someday بس ك ريحة افضل someday

selena gomez اول ماتحطيه على ايدك تطلع لك ريحة بطيخ اصفر هههههه بس بعد ربع ساعة ترجعين تشتمين تشوفين ريحة حموضة فيها
وكتير طيبة بصراحة كتير عجبتني وبقت على ايدي تقريبا 21 ساعة :face:
وبس
سيووووووووووووو سووووووووووووووووووووووووووون
احبببببكم

أعرف محد رح يرد بس هيك حبيت احط وانا متأكده انو اذا اجاني ردين منيح
شكرا الكم

descriptionحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ - صفحة 7 Emptyرد: حتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

more_horiz
ẔÂ¥И ♏ÂĿĪҚ كتب:
شسسمه خلي اي اححديعرف للنت يطلبلك وربي لو انتي بليبر كان رحت ل اي احد وقلتي له يشتري لك انا اشتريت اغراض1D

وشسمه االلحين المححل مقفل ههههه

اول شي بابا مايسمحلي احب جاستن وانا احب جاستن بدون بابا مايدري

ثاني شي بابا لو يدري يموتني

ثالث شي انا حتى صور لجاستن ماخزن لا بلاب ولا بالجوال لانه بابا مايخليني

يعني بأختصار انا بابا مايسمحلي احب جاستن انا احبه من ورا بابا فهمتي عشان كدا ماشتري شي بس العطر بشتريه يعني بشتريه لو يصير الي يصير

descriptionحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ - صفحة 7 Emptyرد: حتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

more_horiz
اها خخخخخخخ انا ماما قالت بطلي هالاشياء قلتله انتي اجل وانتي كبري ليه تحبي محمد عبدو بعدين بعدها ما قال شي 👅

وبابا عااادي ما يقول شي اصصلن

more_horiz
ليش تركتوني وتسولفون بدوني<<<اتوقع انتي اللي تركتيهم مو هم ههههه

نورا حبيبتي السعر الرسمي لعطر جستن girlfriend هو 42 وماتوقع يكون نفس السعر عدكم لان في كمرك يعني تاخذ الدولة تبعكم فلوس
ع كل حاجة تدخل من الخارج لها واتوقع تلقيه بسعر يفوق سعرة الاصلي بكتير

فمثل ماقالت فدوى النت احسن بس المشكلة النت كمان رح ياخذون من كمرك فلوس ع التوصيل اتوقع لان بعاد عن منشئ الحاجات
وسوري ع التدخل بس اتمنى لك من كل قلبي انو تشترين كل شئ تريديه لان عن جد ازعاج واحد مايشتري الشئ اللي يريده ف ان شاء الله
تشرين
:face:

more_horiz
منووووووووووورة كثوثتي منووووووووورة نوووورتي منووووووووووورة فدؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤتي

more_horiz
تبين تسولفين زيوونه روحي ع موضوعي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد