ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

حتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
My LoVe Is AlL FoR JuStIn
عاشت سوريا
♥ĴëŁϵпΆ♥
7 مشترك

descriptionحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ - صفحة 6 Emptyحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هااااااااااااي

حتى لاتبقى حصرة بقلبكم ع ريحة عطر جستن someday كيفها او girlfriend او selena gomez خخخخخ<<<موضوع فاضي مثلك هه

اول شئ someday اطيب ريحة شميتها بحياتي لحد هلأ اللي رح يشتري مارح يندم طول حياتة ههه عن جد عم يحكي
girlfriend كتييير طيبة ريحتها بس انا احب شكلها وغلافها اكثر من someday بس ك ريحة افضل someday

selena gomez اول ماتحطيه على ايدك تطلع لك ريحة بطيخ اصفر هههههه بس بعد ربع ساعة ترجعين تشتمين تشوفين ريحة حموضة فيها
وكتير طيبة بصراحة كتير عجبتني وبقت على ايدي تقريبا 21 ساعة :face:
وبس
سيووووووووووووو سووووووووووووووووووووووووووون
احبببببكم

أعرف محد رح يرد بس هيك حبيت احط وانا متأكده انو اذا اجاني ردين منيح
شكرا الكم

descriptionحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ - صفحة 6 Emptyرد: حتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

more_horiz
وربي انو موجو انا شفتو

descriptionحتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ - صفحة 6 Emptyرد: حتى لا تبقى حصرة بقلبكم خخخخ

more_horiz
ẔÂ¥И ♏ÂĿĪҚ كتب:
وربي انو موجو انا شفتو

والله لو حصلته هناك وربي الي خلقني ادعيلك كل يوم

more_horiz
لا شكر على واجب

شسسمه تقدرين انتي تطلبين من النت ربي رخيصص وفيه كل شي وفيه اشياء موقع عليها جستن بيده بيده اللي يغني فيها

more_horiz
ẔÂ¥И ♏ÂĿĪҚ كتب:
لا شكر على واجب

شسسمه تقدرين انتي تطلبين من النت ربي رخيصص وفيه كل شي وفيه اشياء موقع عليها جستن بيده بيده اللي يغني فيها

لا انا ماقدر اشتري من النت اصلا ماله داعي بس وربي مو مصدقه انه موجود في فافاوم ابا اروح اليوم ودحينا دحينا دحيييييييييينا

more_horiz
شسسمه خلي اي اححديعرف للنت يطلبلك وربي لو انتي بليبر كان رحت ل اي احد وقلتي له يشتري لك انا اشتريت اغراض1D

وشسمه االلحين المححل مقفل ههههه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد