ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

رح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
Justin girl
Lady Cute
ذبـحني الشـوق
joudy
فرووووس
9 مشترك

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 4 Emptyرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رح افضح شي العضو اللي اسمه في المنتدى احب جاستن بيبر بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود عم استنى خصوصا من الحبيبين الي فارقالعمر بينهم سنتين و بس احب الردود ورح اثبت ها الشي

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 4 Emptyرد: رح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

more_horiz
طيب انا احبها ..بس انا اتكلم في الموضوع

هذا ان وش دراك ان هي ساكنه في السعوديه

وبعدين انتي تقوولين ان هي في الكندا وانت اصلا نصابه

هي في امريكا يا نصابه

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 4 Emptyرد: رح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

more_horiz
هي قالت للكل هي في كندا مع جاستن اذا ما كنت مصدق اسالها و اشرط عليها عدم الكذب ايه بس الحقيقة هي ساكنة بالسعودية اذا تقبلتها ما في مشكلة و اذا ما تقبلتها في الدنيا اكتر من البلايين الحيطان فضرب نفسك على واحد منهم

more_horiz
يا النصابه اصلن جاستن في امريكا هذا اول شي

واذا انتي تقولين ان هي نصابه طيب قولي له ان تكتب موضوع

انه موو في امريكا وانه في السعوديه

more_horiz
انا ما بقصد جاستن بس دانا هي الي ساكنة بالسعودية مو جاستن هي بس عم تتخيل نفسها معو في بلدوا و مابعرف قبلتوا و كمان راحت لنادي المعجبين به هذه كلها مجرد اوهام في راسها فهمان و بلا مسخرة و انا مو بنت انا ولد مشان تعرف تضع الضمائر بمحلها يا احب جاستن بيبر و كون مادب هي المرة يا ابن 14 سنة فهمان و انا مثلي مثلك يعني فهمها لوحدك

more_horiz
يا جاستن غو ياكذاب .. اصلا مبين انك كذاااااب

اول شي : انا ما قد شفت السعوديه .. اقرآها زين .. ايه صح نسيت انك اعمى ..

ثاني شي :انا ماعندي جيران سوريين او ارديين واساسا ماعندي جيران عندهم اولاد مجانين زيك بس بنااات يا غبي ..

وثالث شي :انت قلت اني انا كذاابه ومدري وشو وكل ها الفقش الزايد عشان تبي تلعب عليهم وتقول انك صديق لجاستن ..

الفقش الزآيد مانبيه طيب ..!

يعني بسم اللهـ فجآه صرت بنت جيرانكم هههه نمسك بس حركات البزران مانبيها وبعدين جاستن عايش في امريكا هو من كندا ببسس عايش في امريييكا ماتفهم !

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد